لا شك في انا كثرين منا يستحمون على الاقل مرة واحدة في اليوم مع العلم انه وفي ايام الحر الشديد هنالك من يستحم مرات عدة في اليوم الواحد. ولكن كيف تتخيل حياة هذه الفتاة ابدا لم تستحم وذلك بسبب مرض تعاني منه وهو الهيدروفوبيا اي الخوف او الرعب من الماء. وهو مرض نفسي بحيث يخاف المصاب به من الاقتراب الى برك او احواض السباحة، والاستحمام وحتى شرب الماء، الا انهم في النهاية يشربون الماء في اوقات متباعدة جدا
وععععععععع تلوع الكبد

والله الاغرب اننا شاغلين نفسنا بالتفاهات دى و بنعلق عليها اصلا بدل ما نعلق على حال بلدنا ولا على حاجة تستاهل
ردحذفانت ليه بتفبركوا الصور وتنشروها بتستفادوا ايه ياعني ولا هي الناس هبلة وبتصدق لي حاجه الناس في ايه وانتوا بتتكلموا في ايه
ردحذف