الاثنين، 7 نوفمبر 2011

ماذا قال حسني مبارك بعد مقتل القذافي؟.


ماذا قال حسني مبارك بعد مقتل القذافي؟. 


هذا ما قاله حسنى مبارك

"الحمد لله ان في مصر مجلس عسكري..!"

هناك 3 تعليقات:

  1. صباح اهبل والتخلف ياعرب

    ردحذف
  2. lil asaf alchadid libiya kaman rahat ba3da alrahil alchahid mo3mar alqazafi..almochkila ihna na3ruf alwaqi3 aldiktatoriyat fi aldwal al3arabi....lakin almochkila hia mafi alrajol almonasib fi almakan almonasib fi almakan ili kano yahkomon alcha3bhom 40 aw 45 aw 30 sana,wa haza iraq wa libiya wa tunis wa misr amam al3ainaikom ?,,,
    sadam kan altaghi wa diktator wa nafsi chai mo3mar alqazafi wa hussni almubarak wa zaiin al3abdin wa 3al abdullah salih wa bachar assad,,,lakin ya nass hal fi alrajol almonasib fi aldwal hata yonafiz alma3na alkalimat dimuqrati bain alcha3b?

    lihaza lazim naqol liasaf liasaf allah yazkorkom bilkher ya altaghiyat wa aldiktatoriyat

    ردحذف
  3. حكمه الولى الصالح عبد السلام الاسمر
    ايجيكم ولد بدوي، من تحت الابل، يحكمكم اربعين عام، ايدير كيف ما ايبى فيكم، وتخدمو تحتة كيف الخدم، و أنتم خانعين خايفين، انتم كيف الكلاب ترحبو على الجاي و تنبحو على الماشى و هو عرف طبكم.
    وكيف ما خنتوني اتخونوه، وهذين عوايدكم من جيل الى ......جيل، وتطلبو العون من الكافر، وعامين وانتم حايسين والدم الى الركب في كل شعبة و وادي، وتحصلو حصلة الشبكة فى السدرة.

    يأهل الوطن، والكافرات بعد الفاجرات، والغدرات بعد الخترات، والزوات بعد النزوات، إن بعثتكم إلى ثغوركم غللتم وخنتم، وإن أمنتم أرتجفتم، وإن خفتم نافقتم، لا تذكرون حسنة، ولا تشكرون نعمة،
    هل استخفكم ناكث؟ أو استغواكم غاو؟ أو استنصركم ظالم؟ أو استعضدكم خالع؟ إلا تبعتموه وآويتموه ونصرتموه وزكيتموه.

    وبعد عامين أيرد عليكم صاحبكم الاول ايكملكم على اشفار الحديد. جاك الخلي يازوارة، ويا زاوية نبشرك بالهم، وجنزور هي الإشارة، ويا طرابلس يا حفرة الدم فيك الدم للركب، ويا ويلكن يا نساء و ذر طرابلس من شليوني بن غيلان تركبنه حفايا، والعشار بينبنى ويعمار، والسلاح يبدا غمار غمار، والمال يا قلة من يلم, الغرب يهد، والشرق يشد، والملاقاة في راس حمد يا عيد يا عاشورا.

    وسعودكم يا اهل الوسط تسمعو ولا اتروعو,,, يأهل الساحل وطرابلس هل شغب شاغب أو نعب ناعب أو زفر زافر إلا كنتم أتباعه وأنصاره ؟

    أعتذر عن بعض الألفاظ الواردة ولكني لم أرد أن اقطع شيئا من الوصية نقلتها لكم كما هي.
    سبحان الله وكأنه يعلم ما سيحدث وصف الوضع وكأنه بيننا

    ردحذف