
الرياض - المملكة العربية السعودية : في حادث عنيف أثار استغراب كل من شاهده قام شاب سعودي بضرب وسب والبصق وخلع النقاب لسيدة مصرية تعمل طبيبة بقسم الطوارئ بمستشفى أبها .
وبدأ الحادث بمشاجرة بقسم الطوارئ بين مريض وممرض، كلاهما سعودي الجنسية، رفض على إثرها الممرض إعطاء المريض الحقنة ، فطلبت الطبيبة من إحدى الممرضات إعطاءه الحقنة بدلا من الممرض ، لكن شقيق المريض دخل معها في تلاسن وسبها وبلدها بألفاظ بذيئة ثم تطاول عليها بالضرب باليد وبصق على وجهها وقام بخلع نقابها.
وقالت الطبيبة في تصريحات صحفية أنها تعرضت للسب والقذف والضرب والبصق من شقيق المريض دون أن يكون لها دخل فيها .
وأوضحت الطبيبة :” لاحظت العصبية الزائدة التي كان عليها المريض ومرافقه، وحاولت تهدئة الوضع في البداية، إلا أن المريض تطاول عليها بالألفاظ والسب والشتم وتدخل شقيقة واشتعل الموقف حيث قام بنزع غطاء رأسي ووجهي “.
وأشارت : “ما كان مني سوى أن أقول له إن الدين المعاملة فصار يتطاول بالألفاظ ويهددني بالتسفير ؛ ما أدى إلى ارتفاع الضغط عندي ونقلي إلى العناية المركزة نتيجة تعرضي لأزمة قلبية بقيت على إثرها يومين في العناية المركزة”.
وأكدت : ” لن أتنازل عن حقي مهما حصل ولو كان آخر يوم لي في المملكة،أنا أرملة وأعول 4 أطفال، وحاول أهله التدخل بالصلح لكني رفضت الصلح”.
وأضافت: “انا شاكرة لأدارة المستشفى التي وقفت بجانبي وسمحت لي برفع شكوى للشرطة ولإمارة منطقة عسير، والمطالبة بحقي في هذه القضية”.
من جهته أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير الرائد عبد الله شعثان الطبيبة تقدمت بشكوى للشرطة متهمة أحد المرضى ومرافقهً بالتعدي عليها والتلفظ بألفاظ نابية وأنهما قاما بنزع حجابها، وأن القضية قيد التحقيق وأحيلت بحكم الاختصاص إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
ياشباب انا شايف في سب على السعوديه كلها رجاء كل واحد يمثل نفسه وكل بلد فيها الزين وفيها الوسخ بلاش تغلطو على شعب كامل من شان واحد
ردحذفاول شيء الفكره الي وخذينها عن السعوديين سيئه للغايه أنا واحد سعودي الي حبيت أوصلو ان في كل مكان فيه الوحش وفيه الحلو وثانيا يعني غلطت واحد بجمه زي هذا لا يعني ان كل السعودين كدا لا طبعا وغير كدا برضو فكره خاطئه عن السعودين يأخذون الأجانب عبيد لان الي يفعل كذا لا عاقلولا عنده عباده اصلا ولا يؤمن بالله وأخيرا ارجو من اي واحد لا يحكم على بلد من مجرد خطاء واحد ولا تنين ولا الف حتى. اتمنى التوفيق والهدايا للجميع وحسن الظن بالله أخوكم اسلام
ردحذففي مشكله فيهم مايعرفون الصحة أبدن مخربين البلد زي ما خربو بلدهم ويشوف أنفسهم شريفين يبيع أبو عشان الفلوس يجي السعودية تهريب ويسب ويلعن السعودية شي عجيب المصر مع المصري في السعودية زي الاعدا وش رأيك شي ما يخش العقل اللي يزور واللي جرار واللي يسرق واللي يشعوذ واللي يشحت واللي يفك بناته في الشارع تدور رزقها عالم عجيب يشتري التأشيرة عشان يدخل السعودية وبعد هذا يسب ويلعن طيب ليش اجلي من الأصل خليك في بلدك أو روح بلد ثانيه وأنتها الموضوع من أصله في النهايه اتكلم عن اشخاص ذات النفس ادنيه اما الكريم يعيش كريم في بلده او غير بلده
ردحذف